العاب تلبيس بنات >

لعبة المزرعة السعيدة

شاشة كاملة
Advertising اعلانات


اغلاق
Get Flash to see this player.
Advertising اعلانات

شاشة كاملة اضغط هنا لتلعب

لعبة المزرعة السعيدة

0.00

لعبة المزرعة السعيدة

لعبة المزرعة السعيدة هي إحدى الألعاب الأكثر شعبية على شبكة الانترنت , حيث تعود بك الى جو الطبيعة النظيفة والحياة البسيطة الخالية من ضوضاء المدينة , في هاته المزرعة التي يسكنها أفراد من عائلة واحدة  , إذ لديها عدة مهام موزعة بين أفرادها من كبيرها الى صغيرها , عليكم في لعبة المزرعة والاعتناء بالمزروعات وحمايتها بعد ذلك يتوجب عليك حصدها وجمع المحاصيل , بعد ذلك عليك الاهتمام بالحيوانات والنحل ايضا لانتاج العسل .

لعبة المزرعة السعيدة

في لعبة المزرعة السعيدة هاته عليك أيضا مساعدة آنا وجدها في الاعتناء بالحقول والحيوانات ,وكلما تم  انتاج اكثر كلما يمكنك شراء محاصيل وحيوانات اكثر ,كم جميل ان نعود الى الارض والعمل على الارض بتربتها وحياتها البرية الجميلة .

 

جرب ايضا العاب
العاب 250
العاب بيبي هازل
العاب صب واي
العاب طبخ

 

ومن بين المهام الموجودة في اللعبة بيع المحاصيل الخاصة بك! تعلم أن تكون مزارعا مهنيا لاتقان كل المهام اليومية. جلب وتوزيع المياه في الأرض، زراعة  بذور النباتات وقطع الأعشاب الضارة, وبيعها في السوق! ايضا لعبة المزرعة السعيدة  هي واحدة من أكثر الألعاب التي لعبت على الشبكة الانترنت.

مساعدة آنا وجدها لتحويل أراضيهم البور في مزرعة جميلة، تنمو فيها جميع الفواكه والخضراوات التي تريد وتعتني بالعجول والأبقار والخنازير في المزرعة، وكلما كان إنتاج أكثر كان البيع اكثر  (هنا لا توجد أزمة في السوق ...) ويمكنك التصدير أيضا.

تعليمات اللعبة
لعبة المزرعة السعيدة لعبة  تماما مع الماوس على مبدأ "ضغط وانقر فوق" نقطة وانقر فوق.يمكنك النقر PLAY.انقر على النجمة الحمراء الصغيرة التي ترمز الى التقدم الخاص بك.انقر على زر "تشغيل" لبدء لعبة المزرعة السعيدة, اتباع جميع التعليمات البسيطة التي تظهر على الشاشة ويجب أن تكون قادرة على أن تصبح بسرعة المزارع الأكثر شهرة في الألعاب!

لعبة المزرعة السعيدة

لعبة "المزرعة السعيدة" سوف يرضي جميع المشجعين للحياة الهادئة في البلاد. العمل على مزرعة صغيرة. في كل مستوى سوف تكون مهمتك زراعة كمية معينة من المحاصيل، وأيضا أخذ مسؤولية تربية الحيوانات للوصول للمستويات العليا. بعد كل يوم سيكون لديك إمكانية لشراء محاصيل جديدة أو لتحسين الأدوات الزراعية الموجودة لديك.

ايضا لعبة المزرعة تعطيك التقدير لنفسك! مع خطوات بسيطة، عليك تغذية الدجاج، وجمع البيض، وملء المستودع الخاص بك وشحن البضائع الخاصة بك إلى السوق. لكسب ما يكفي من المال، يمكنك تحسين المباني الخاصة بك وشراء المعدات الجديدة التي يمكن أن ترفع من المنتجات التي يريدها المستهلكون. مع 3D والرسومات الملونة، وساعات من اللعب،

كما  ان هاته اللعبة حققت شعبية كبيرة مند صدورها في السنوات الماضية, حيث اكتسبت شعبية في مواقع التواصل الاجتماعي  الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس .

لعبة المزرعة السعيدة

فماهي المزرعة يا ترى؟

والمزرعة هي مساحة من الأراضي مكرسة أساسا للعمليات الزراعية بهدف أساسي هو إنتاج الأغذية والمحاصيل الأخرى؛ وهو المرفق الأساسي في إنتاج الأغذية. ويستخدم الاسم لوحدات متخصصة مثل المزارع الصالحة للزراعة، والمزارع النباتية، ومزارع الفاكهة، ومنتجات الألبان، ومزارع الدواجن، والأراضي المستخدمة في إنتاج الألياف الطبيعية والوقود الحيوي والسلع الأخرى. وهي تشمل المراعي والبساتين والمزارع والعقارات والحقول الصغيرة ومزارع الهوايات، وتشمل المزرعة والمباني الزراعية وكذلك الأرض. وفي العصر الحديث تم توسيع هذا المصطلح ليشمل عمليات صناعية مثل مزارع الرياح ومزارع الأسماك، وكلاهما يمكن أن يعمل على البر أو البحر.

وقد نشأت الزراعة بشكل مستقل في أجزاء مختلفة من العالم، حيث انتقلت مجتمعات جمع الصيادين إلى إنتاج الأغذية بدلا من التقاط الأغذية. وقد يكون قد بدأ منذ حوالي 12،000 سنة مع تدجين الماشية في الهلال الخصيب في غرب آسيا، والذي سيعقبه قريبا زراعة المحاصيل. وتميل الوحدات الحديثة إلى التخصص في المحاصيل او الماشية الأنسب للمنطقة، مع بيع منتجاتها النهائية لسوق التجزئة أو لمزيد من المعالجة، مع تداول المنتجات الزراعية في جميع أنحاء العالم.وهذا هو مبدأ لعبة المزرعة السعيدة.

لعبة المزرعة السعيدة

وتتميز المزارع الحديثة في البلدان المتقدمة بالميكنة العالية. في الولايات المتحدة، يمكن تربية الماشية على المراعي والانتهاء في حقول التسمين، وأدت الميكنة في إنتاج المحاصيل إلى انخفاض كبير في عدد العمال الزراعيين المطلوبين. وفي أوروبا، تفسح المزارع الأسرية التقليدية الطريق إلى وحدات إنتاج أكبر. في أستراليا، بعض المزارع كبيرة جدا لأن الأرض غير قادرة على دعم كثافة تخزين عالية من الماشية بسبب الظروف المناخية. أما في البلدان الأقل نموا، فإن المزارع الصغيرة هي القاعدة، وغالبية سكان الريف من مزارعي البسطاء، و يغذون أسرهم ويبيعون أي فائض من المنتجات في السوق المحلية.ويسمى الناس الذين يملكون ويعملون في المزرعة المزارعين.

عادة ما تحتوي المزرعة على مبان حيث يتم تخزين معدات مثل الجرارات واللوازم. ولدى بعض المزارع أيضا مبان تتواجد فيها المواشي. وعادة ما يكون لهذه المباني أسماء مختلفة تبعا لنوع الماشية التي تعيش هناك. على سبيل المثال، يعيش الدجاج في بيوت الدواجن، أليس كذلك؟! على سبيل المثال، يعيش الدجاج في بيوت الدواجن والخنازير تعيش في الخنازير-الأصوات يتوهم، أليس كذلك؟!

في لعبة المزرعة السعيدة. ويبدأ اليوم في المزرعة عادة قبل أن تشرق الشمس وتنتهي بعد قبل غروب الشمس. المزارعون لا يعملون وحدهم. لديهم مساعدة من أسرهم والعمال الآخرين. المزارعون لا يأخذون العديد من الإجازات لأن هناك دائما العمل الذي يجب القيام به. وتنمو المزارع المتوسطة الحجم والصغيرة الحجم أنواعا مختلفة من المحاصيل والماشية.

كل نوع من المزارع لديها قائمة من الأعمال التي يجب القيام به كل يوم. للحصول على فكرة عن أنواع المزارع، ادعوك لخوض مغامرة في لعبة المزرعة السعيدة مقدمة من موقع العاب تلبيس بنات

المزرعة السعيدة, زراعة, مزرعة, محاصيل

تعليقات فيسبوك